اسماء مستحقي الدعم السكني 1438 – هنا رابط الاستعلام اسماء مستفيدي الدفعة الرابعة من وزارة الإسكان السعودية

حنينآخر تحديث : الثلاثاء 16 مايو 2017 - 3:26 مساءً
اسماء مستحقي الدعم السكني 1438 – هنا رابط الاستعلام اسماء مستفيدي الدفعة الرابعة من وزارة الإسكان السعودية

تحديث.. رابط الإستعلام عن اسماء مستحقي الدعم السكني لعام 1438 هجريا, ورابط موقع سكني فهو من يقوم الكثير من مستفيدي الصندوق العقاري ومستفيدي وزارة الإسكان بالمملكة العربية السعودية بالبحث عنها, حيت نوهت وزارة الإسكان بالسعودية عن إعلان اسماء مستحقي الدعم السكني, من خلال الموقع الرسمي للوزارة “موقع سكني” وهنا من خلال هذا الخبر وفرنا لكم رابط الإستعلام عن اسماء وأرقام المستفيدين والمستحقين من القروض التمويلية التي يتم تقديمها من صندوق التنمية العقارية, والتى من المقرر بان تكون متوفرة عي موقع سكني الإلكتروني sakani.housing.


اسماء مستفيدي الدعم السكني , جاء في البيان الرسمي الذي اطلقته وزارة الاسكان السعوديه قبل ساعات , بالاعلان عن الوحدات السكنيه التي شملتها الدفعه الرابعه من برنامج سكني لشهر مايو 2017 , حيث تم اطلاق 20 الف وحده سكنيه و580 مشروع تمويلي للاسكان هذا اليوم الاثنين 19 شعبان الحالي , ولقد تم تنزيل الاسماء التي شملتها هذه الدفعه , وهي اسماء مستفيدي الدعم السكني اللذين سبق وتقدموا بطلب الى وزارة الاسكان .

وقد شملتهم اسماء الدفعه الرابعه بعد اطلاق 3 دفعات مسبقه كانت في شهر جمادى اول ” الدفعه الاولى ” وشهر جمادى الاخر ” الدفعه الثانيه ” وفي شهر رجب ” الدفعه الثالثه ” وهذه هي الدفعه الرابعه في شعبان الان .

وفي هذا الصدد فقد أوضح الأمير سعود بن طلال بن بدر, وهو  المستشار والمشرف العام على وكالة وزارة الإسكان المخصصه للدعم السكني ولجميع الفروع المتبوعه لها , على أن هذه الدفعة تأتي بالتتابع مع الدفعات السابقة التي تم إطلاقها ضمن اليات برنامج “سكني” مستحقي الدعم السكني.

اسماء مستحقي الدعم السكني 1438 – هنا رابط الاستعلام اسماء مستفيدي الدفعة الرابعة من وزارة الإسكان السعودية

ولقد اشار من جانبه حول اطلاق الدفعه الرابعه لـ اسماء مستحقي الدعم السكني إلى أن الوزارة مستمره في تخصيص وتسليم المزيد من المنتجات دوريا وبشكل شهري , وذلك بغية منها بالوصول إلى المواطن المستهدف من خلال هذا المشروع وتسهيل وزارة الاسكان على جميع المواطنين السعوديين , فرصة الحصول على تمويل سكني حكومي خلال العام الجاري 2017 – 1438 .

وتعتبر مبادرة برنامج سكني هي الطريقه المثلى للتمكن من توفير السكن الملائم لجميع المواطنين المستحقين للدعم السكني واللذين تم تطبيق عليهم شروط الاستحقاق للحصول على منتجات سكنيه او تموليه او عقاريه .

ولقد اردف سموه في كلمته التي القاها هذا اليوم مع اعلان بروز اسماء الدفعة الرابعه من برنامج سكني , ضمن خلال المؤتمر الصحافي المنعقد في العاصمه السعوديه الرياض قائلا :

” لازال تواصل وزارة الإسكان مع صندوق التنمية العقارية مستمرون في تخصيص وتسليم المنتجات السكنية والتمويلية لكافه المستحقين , ولقد تم بلوغ عدد المنتجات التي تم اطلاقها من وقت اعلان الوزاره حتى اليوم قرابة 73 ألف منتج سكني وتمويلي شامل لجميع مدن ومناطق المملكة .

وحيث ان هذا الامر يعكس الاهتمام من جانبنا – وزالرة الاسكان – الى توفير السكن الملائم لكل مواطن مستحق للتمويل السكني والعقاري , فنحن اليوم نتيح خيارات متنوعة ذات جودة عالية وسعر مناسب تاتي ما بين 250 ألف حتى 700 ألف ريال .

ويتم هذا الامر في اطار مواصلة وسعي الوزارة إلى دعم العرض واتاحة الطلب وتنظيم وتيسير بيئة إسكانية متوازنة ودائمه , وذلك بما يتماشى مع أهداف برنامج التحوّل الوطني 2020 الذي يعتبر هو الخطوة الأولى والاقوى التي نامل من خلالها تحقيق رؤية المملكة 2030 .

اسماء مستحقي الدعم السكني 1438

وللاطلاع على جميع اسماء مستحقي الدعم السكني والعقاري للدفعة الرابعة مايو 2017 التى قامت وزارة الاسكان بإعلانها..

الدخول على موقع برنامج سكني ” اسماء مستحقي الدعم السكني ” من هنـــــــــــا 

الدخول على موقع الصندوق العقاري ” اسماء مستفيدي الدعم العقاري ” من هنـــــــــا 

اسماء مستحقي الدعم السكني 1438 – هنا رابط الاستعلام اسماء مستفيدي الدفعة الرابعة من وزارة الإسكان السعودية by حنين اسماء مستحقي الدعم السكني 1438 – هنا رابط الاستعلام اسماء مستفيدي الدفعة الرابعة من وزارة الإسكان السعودية

المصدر - العربية نت
2017-05-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حنين