«أخبار الضمان الاجتماعي والمقطوعة»: موعد نزول رواتب الضمان الاجتماعي شعبان 1438

حنينآخر تحديث : الثلاثاء 16 مايو 2017 - 12:48 مساءً
«أخبار الضمان الاجتماعي والمقطوعة»: موعد نزول رواتب الضمان الاجتماعي شعبان 1438

الضمان الاجتماعي , تحديث جديد بمستجدات الضمان الاجتماعي والمقطوعة,  لجميع الراغبين بالإستفسار عن الإعانة المقطوعة فى مكاتب الضمان الإجتماعي, فنحن هنا على موقع الكفاح العربي نوفر لكم رابط الدخول على موقع وزارة العلم والشؤون الإجتماعية, والتعرف على كافة التفاصيل وأوقات تسديد الإعانات المقطوعة وكثير من الأمور الأخري التى تخص مرتبات الضمان الاجتماعي وموعد إيداعها لشهر شعبان 1484 الدخول مباشرة من خلال الرابط أدناه..

موقع وزارة الشؤون الاجتماعية – الضمان الاجتماعي


الضمان الاجتماعي.. بدء العمل على تطبيق التأمين الصحي على الفئات المستحقة

وفى ضمن الاخبار المتصله بوزارة الشؤون الاجتماعية “الضمان الاجتماعي” فقد تم تقديم طلب الى مجلس الشورى السعودي , بطلب من قبل لجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة والشباب , بضرورة التعاون مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لاتاحه فرصة تولي المراه السعوديه المناصب القيادية العليا في الوزارة .

وتم ذلك من قبلها بهدف تحقيق المصالح العامه لجميع الراغبات بقيادة مناصب يمكن تحمل مسؤوليتها وقيادتها بشكل صائب .

وعلى اثرها فقد تم اخذهذا الطلب من قبل هيئة مجلس الشورى بمضمون توصية الأعضاء ومنهم :

العضو عساف أبوثنين والعضوة لطيفة الشعلان والعضوة موضي الخلف .

فيما كشفت مصادر للصحف السعوديه في صباح اليوم الاحد 14 مايو الجاري , حول تأييد اللجنة أيضاً لتوصية منصور الكريديس والتركيز على الإسراع في تطبيق قانون التأمين الصحي وتعمبمه على كافه الفئات المستحقة لمستفيدي الضمان الاجتماعي.

وفي هذا الشان فقد تم اطلاق التصويت في المجلس من اليوم الاحد وحتى يوم الثلاثاء بعد المقبل , حيث سيتوجب على ثمان توصيات لأعضاء الشورى رفضتها لجنة الأسرة والشباب،وياتي في ابرزها حث مجلس الهيئة العامة للأوقاف على السعي لإحياء الأوقاف المحبوسة ضمن الحرمين الشريفين وذلك عندما تكون في البلدان الإسلامية .

والمطالبه بعمل دراسة يتم فيها استثمار الحلول والاستفادة من ريعها في الأوجه التي تم ايقافها من أجلها، وهي عمليات التوصية المشتركة والمخصصه لاعضاء المجلس وهم أحمد الزيلعي وأحمد الغامدي.

وفي الاخبار المتابعه لجديد الضمان الاجتماعي ومستحقيه , فقد وردنا , خبر تقديم وقت صرف المرتبات المخصصه لجميه مستفيدي الضمان الاجتماعي , وذلك في تاريخ 25 من شهر شعبان الجاري , وايداع المبالغ المخصصه لهم قبل دخول شهر رمضان بايام , حتى يتسنى للجميع الاستعداد لاقبال الشهر الفضيل وجلب المستلزمات لكل اسره سبق تسجيلها في الضمان الاجتماعي .

«أخبار الضمان الاجتماعي والمقطوعة»: موعد نزول رواتب الضمان الاجتماعي شعبان 1438 by حنين «أخبار الضمان الاجتماعي والمقطوعة»: موعد نزول رواتب الضمان الاجتماعي شعبان 1438

المصدر - الرياض
2017-05-16
أترك تعليقك
4 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حنين