رابط استعلام نتائج حركة النقل الخارجي 1438 – نظام نور الاستعلام عن نسبة نقل المعلمات – والاعلان عن ظهور اسماء حركة النقل الخارجي الخميس 22/8/1438

حنينآخر تحديث : الجمعة 19 مايو 2017 - 10:30 صباحًا
رابط استعلام نتائج حركة النقل الخارجي 1438 – نظام نور الاستعلام عن نسبة نقل المعلمات – والاعلان عن ظهور اسماء حركة النقل الخارجي الخميس 22/8/1438

الان رابط نتائج حركة النقل الخارجي 1438 , ننشر لكم متابعنيا من كل مكان , ومنتظري ظهور اسماء حركة النقل الخارجي للعام الدراسي الحالي 1438 , وبعد ان اعلنت وزارة التعليم السعوديه كعادتها كل عام , قبل التاريخ المحدد لظهور اسماء المعلمين والمعلمات اللذين تم اختيارهم في حركة النقل الخارجي في المملكه , فنحن وانتم على الموعد هذا اليوم للاعلان عن اكبر حركة نقل خارجي للعام 1438 .

حيث كثيرا ماتستبق الشائعات لـ حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات كعادتها في كل عام , وذبك قبل إعلان حركة النقل بأيام , فنجد الكثيرون يقومون بتداول اخبار حركة النقل الخارجي في التعليم السعودي , مع بعضهم البعض وتناقل أرقاماً ونسباً تكون احيانا كثيره هي السبب في ظهور حالة من القلق بين أوساط المغتربين اللذين ينتظرونن هذه الحركه بفارغ الصبر منذ بدايه تعيينهم خارج مناطق سكنهم , ومع معاناتهم الكثير في الغربه والتنقل بصعوبه بين منطقه واخرى .

فنجد في حركة النقل الخارجي 1438 والتى سيتم اعلانها على نظام نور حركة النقل الخارجي فهناك المعلمون والمعلمات اللذين أمضوا سنوات بعيداً عن أسرهم بانتظار نقلهم من الهجر الى مناطق سكنيه قريبه من اهلهم وذويهم .

ومنها فقد تم تناقل الاف المعلمون خلال الساعات الماضية لمجموعه من الرسائل عبر الواتس اب وتويتر , وكان من أبرزها أن حركة نقل المعلمين لهذا العام ستكون شامله بنسبة 30 %  إلى نسبة 55 % من مجمل المتقدمين بطلب النقل الخارجي .

وهو الامر الذي ياتي على اثره حسابات النسبه التي قد تصل اليها عمليات النقل الخارجي للعام 1438 , وتعتبر أقل من العام الماضي، حيث كانت في العام المنصرم بنسبة 60 % , ومنها فان الصحف السعوديه ومنها عكاظ والرياض وسبق .

قد حاولوا قبل ساعات من اعلان حركة النقل الخارجي بالتأكيد على تلك الأرقام أو نفيها إلا أنها لم تجد أيّ إجابة من وزارة التعليم اليت تكتمت على الامر واوضحت بانها لن تفصح عن اي اعلان اخر غير تاريخ يوم ظهور اسماء حركة النقل الخارجي للعام الحالي 1438 , وبعدها ياتي الاعلان عن التفاصيل الاخرى .

وفي هذا الصدد فقد عمد معلمون ومعلمات بنشر سماً ” هاشتاج ” عبروا من خلاله عن المعاناه التي يمرون بها , وتكون سببا لقَطْع المسافات في الذهاب إلى مدارسهم ومن ثم العودة إلى منازلهم ان تمكنوا من ذلك قبل نهاية الفصل الدراسي بسبب بعد المسافات بين مسكنهم ومنطقه تعيينهم .

وكيف انهم كثيرا ماتعرضوا الى مخاطر الطريق، إذ يقطع الكثير من المعلمات المسافات الطويلة لنحو ساعات , ومنذ الصباح الباكر للذهاب للمدارس النائية , واملهن بان يتم ظهرو اسماؤهم في شمول حركة النقل الخارجي التي طالما حلمن بها وكانت شغلهن الشاغل طول الأيام الماضية وكان الحديث عنها على نطاق واسه في الوسط التعليمي والاجتماعي .

والى الان فمن المنتظر أن يتم اعلان وزارة التعليم صباح اليوم الخميس يتاريخ 22 شعبان عن ظهرو اسماء حركة النقل الخارجي لهذا العام 1438 هـ .

رابط نتائج حركة النقل الخارجي 1438 الاستعلام عن نسبة نقل المعلمات – والاعلان عن ظهور اسماء حركة النقل الخارجي الخميس 22/8/1438

وباعتبار ان هذا هو الموعد الذي حدّدته في وقت سابق وسط حالة من الترقب بأن تكون التوقعات ثاقبه وتتعدى الاحساس بالفرح والاستقرار في الوظيفه التعليميه , وان تلبي اخيرا رغبات أكبر عدد من المتقدمين.

ومن الجدير ذكره ان حركة النقل الخارجي التي تمت خلال العام الماضي , كانت قد لبت رغبات 60 %؛ حيث اعتبرت بانها هي ثاني أكبر حركة نقل في تاريخ الوزارة -وزارة التعليم السعوديه- فقد بلغ عدد مَن شملتهم 72٫135 معلماً ومعلمة , ومن ضمنها فقد تم بلوغ عدد المنقولين فيها بنحو 34797 معلماً جاءت جميعا بنسبة 55.6 %، وبنحو 37392 معلمة بنسبة 64.84 % , بيد انه قد بلغ اعداد لم الشمل فيها لنحو 176.

ونوافيكم بالتفاصيل اول باول وتوفير رابط الدخول على موقع الوزاره , الرابط المباشر على صفحة اسماء المقبولين في حركة النقل الخارجي للعام 1438 , تابعونا خلال ساعات الصباح الاولى والمتقدمه لتاريخ اليوم الخميس 22 شعبان 1438 – 18 مايو 2017 ..

رابط نتائج حركة النقل الخارجي 1438 – نظام نور الاستعلام عن نسبة نقل المعلمات – والاعلان عن ظهور اسماء حركة النقل الخارجي الخميس 22/8/1438

هنا الاستعلام عن حركة النقل الخارجي

المصدر - سبق
2017-05-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حنين