نظام نور حركة النقل الخارجي 1438 الرابط الجديد – الاستعلام عن نتائج قبول النقل الخارجي ظهر الخميس 22 شعبان

حنينآخر تحديث : الجمعة 19 مايو 2017 - 10:25 صباحًا
نظام نور حركة النقل الخارجي 1438 الرابط الجديد – الاستعلام عن نتائج قبول النقل الخارجي ظهر الخميس 22 شعبان

ننشر لكم نظام نور حركة النقل الخارجي فمع دخول اول ساعات يوم الخميس الثاني والعشرون من شهر شعبان 1438 , فان حالات الانتظار والترقب والامل التي تنعقد عليها انظار المعلمون والمعلمات , في الخميس المنتظر , والذي سياتي في ساعاته المقبله الاعلان الرسمي عن حركة النقل الخارجي، وهي المرحلة الخامسة في الجدول الزمني لمتابعة تنفيذ الحركة لهذا العام 1438 – 1439 هـ .

فقد جاء في البيان الصادر قبل ساعات بخصوص نظام نور حركة النقل الخارجي من قبل وزارة التعليم السعوديه , على تحديدها في هذه الحركة الى ستة حالات , سوف يفقد بها المعلم سنة التقديم ويتم من خلالها حذف الرغبات التي سبق وقام بتسجيلها في حركة النقل الخارجي هذا العام  وهي كالاتي ..

  • التحقق على الرغبة الأولى في عملية النقل
  • في حال لم يفعل طلب نقله فيجب عليه الاقرار بذلك من خلال الموافقه قبل إغلاق النظام
  • في حال تم حذف جميع رغباته من النظام، أو لم يضف رغبات، ويفقد المعلم سنة التقديم وتحذف رغباته
  • في حال تغير الرغبة الأولى المعتمدة في العام الماضي يفقد سنة التقديم وتحذف رغباته
  • في حال تم اصدار قرار نقل خاص به من قبل لجنة الظروف الخاصة
  • في حال تم اصدار قرار موافقة على التحويل إلى عمل إداري قبل تاريخ 8 شعبان 1438هـ .

وفي سياق اخبار حركة النقل الخارجي 1438 اليوم الخميس 22 شعبان الجاري , فقد كانت مواقع التواصل الاجتماعي شهدت مناشدات من المعلمين والمعلمات بطلب ان تكون حركة النقل الخارجي هي حركه نقل كبرى وشامله هذا العام وان تتيح وتلبي طموحات المعلمين والمعلمات , حتى يتمكنوا اخيرا من الحصول على الاستقرار والقرب من أسرهم .

كما ولقد قاموا جميع المناشدين في تغريدات تويتر والعاملون في سلك وزارة التعليم بالتاكيد على أن وزارة التعليم كاننت خلال العام الماضي 1437 قد قامت بالاعلان عن أكبر حركة نقل خارجي في تاريخ الوزارة وتمكنت بها من ادخال الراحه والسعاده والاستقرار على اوضاع المعلمين والمعلمات بشكل عام .

ونوفر لكم هنا ابرز المراحل التي انتهت في الجدول الزمني لمتابعة نتائج ظهور الاسماء عبر نظام نور حركة النقل الخارجي 1438 ..

1) عملية افتتاح نظام نور للمدارس وشاغلي الوظائف التعليمية بغية التحديث لكافه بيانات المعلمون والعمل على إدخال رغبات النقل الخارجي كل عام . 2) عملية اغلاق النظام مباشره بعد تحديث البيانات وبعد نهاية موعد إدخال رغبات النقل. 3) متابعه توقيت وموعد مراجعة البيانات والدخول على نظام نور من قبل إدارات التعليم. 4) الفتره النهائية لعمليات المراجعة لجميع بيانات المعلمون لطالبات النقل وتدقيقها من الوزارة.

كما وننشر لكم هنا  المراحل التي تبقت في الجدول الزمني لمتابعة تنفيذ حركة النقل الخارجي عبر نظام نور 1438

1) التعرف على توقيت وموعد إعلان حركة النقل الخارجي اليوم الخميس 22 شعبان 1438 هـ اسماء حركة النقل الخارجي 1438 . 2) الالتزام بالفتره المخصصه لـ الاعتراض الكترونيا على نتيجة الحركة , والمتاحه في خلال 10 أيام منذ اول يوم إعلان لنتيجة الحركة . 3) العمل على تركيز الحركة وتعميم ونشر نتائجها ومستوياتها الى إدارات التعليم , وذلك لمدة  20 يوما تاتي من بعد إعلان نتيجة جركة النقل الخارجي عبر موقع نظام نور 1438 .

نظام نور حركة النقل الخارجي 1438 الرابط الجديد

” نظام نور حركة النقل الخارجي 1438 ” من هنـــــا

المصدر - صحيفة مكة
2017-05-19
أترك تعليقك
4 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حنين