موقع نتائج نظام نور 1438 رابط الدخول الجديد لنظام نور | اعلان تنزيل نتائج الطلاب جميع المراحل الدراسية الان

حنينآخر تحديث : الثلاثاء 16 مايو 2017 - 6:30 مساءً
موقع نتائج نظام نور 1438 رابط الدخول الجديد لنظام نور | اعلان تنزيل نتائج الطلاب جميع المراحل الدراسية الان

نظام نور, رابط مباشر لموقع نتائج نظام نور 1438 رابط الدخول على موقع نظام نور ,ففى ضمن المتابعات التى نحرص على تقديمها لكم فى اجدد أخبار وزارة التعليم السعودية, فقد نوهت الأخبار المحلية قبل ساعات, إلي اعلان قامت وزارة التربية والتعليم السعودية بإصداره بتنزيل جميع نتائج كافة المراحلة التعليمية (ابتدائي – متوسط – ثانوي) , عبر موقع نظام نور الذي يتابع نتائج ودرجات وتقييم جميع الطلاب لكافة المراحل كل عام , وتوفير الوزاره على بوابة نظام نور التعليمي , لجميع مايبحث عن اولياء الامور حول مستوى ابنائهم طوال العام الدراسي .

وفي نهايته بتوفير نتيجة الصفوف الدنيه ” ابتدائي ” حيث انتهت يوم امس الاثنين جميع مدراس المملكة الابتدائية , من تدوين وحفظ درجات التقييم النهائي والشهاده الابتدائيه لطلابها , اللذين انتهو من امتحاناتهم في يوم الخميس الماضي .

حيث يدخل ولي الامر او الطالبه او الطالبه على هذا الرابط , ويجدوا امامهم الصفحه الرئيسيه للموقع ” نظام نور ” ويمكنهم من خلال الرقم التعريفي الخاص بكل طالب ان يضمنوه وفق الخانات الفارغه , وهي اسم المستخدم , كلمة السر , رقم التحقق , ومن ثم الدخول ووضع الاسم الرباعي ورقم الهوبه الخاصه بـ ولي امر الطالب والرقم التعريفي الذي توفر كل مرديه لطلابها منذ بداية العام الدراسي كل طالب على حدة .

ويوفر نظام نور خدمات متعدده وشامله للطلاب واولياء الامور والعاملون في سلك التعليم , وموظفي وزارة التعليم , بشكل مجاني ومسهل ضمن بوابتها الالكترونيه , كما وان صفحة كل طالب تحتوي على مستواه الدراسي والمرحله التي وصل اليها والمرحله التي تخطاها , وكيف كانت نتيجه المرحله السابقه , والدرجات الشهريه والسنويه في بيان التقييم العام لطل طالبه وطالبه بجميع المراحل الدراسيه , الابتدائي , المتوسطة , الثانوي .

وفي الاخبار المتصلة بتقديم الطلاب لـ الاختبارات النهائيه للعام الدراسي 1438 هـ , فقد سبق واعلنت المكرمه الملكيه عن تقديم موعد الاختبارات النهائية قبل شهر رمضان , حيث يكون اخر يوم دراسي في 26 شعبان لجميع المعلمين والطلاب , بيد ان المرحله الابتدائيه تكون سباقه لاداء الاختبارات والاجازه , وتلحقها بايام المراحل الدراسيه ” متوسطه وثانويه

وعليها فقد نشرت الاخبار قبل ساعات عن توجه قرابة 28 ألف طالب وطالبة بدارة تعليم مدينة القنفذة , وذلك في صباح اليوم الأحد بتاريخ 1438/8/18هـ نحو مقاعد الاختبارات لدى جميع مدارس الإدارة للمرحله المتوسطة والمرحلة الثانوية , وذلك بهدف أداء اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 1438 , واتمامها تحت إشرافٍ تربويٍ من معلمين ومتابعين ومجموعه من المشرفين والموجهين .

وعليها فقد بات من الممكن الاطلاع على نتائج طلابكم وطالباتكم على البوابه الرسميه لموقع نظام نور , وبدورنا نوفر لكم رابط الدخول المباشر على صفحة نظام نور .. (اضغط هنا)

ونوفر لكم هنا فيديو مبسط لتعليم طريقة الدخول والتسجيل في نظام نور لمعرفة نتيجه كل طالب برقم الهويه الوطنية ..

موقع نتائج نظام نور 1438 رابط الدخول الجديد لنظام نور | اعلان تنزيل نتائج الطلاب جميع المراحل الدراسية الان by حنين موقع نتائج نظام نور 1438 رابط الدخول الجديد لنظام نور | اعلان تنزيل نتائج الطلاب جميع المراحل الدراسية الان

المصدر - الرياض
2017-05-16
أترك تعليقك
2 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حنين