اخبار الضمان الاجتماعى .. رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة لشهر ذو الحجة 1438 لمستحقي الضمان الاجتماعي ضمن حملة إيداع المساعدات المقطوعة

الضمان الاجتماعي, استعلم عن المساعدة المقطوعة لشهر ذو الحجة 1438 , في جديد اخبار الضمان الاجتماعي , ننشر لكم ماتم الاعلان به من قبل المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية , بعملية ايداع في يوم الخميس الماضي وحتى يوم السبت , للمبالغ المخصصه لمستحقي الضمان الاجتماعي ” فئة المساعدات المقطوعة” حيث بلغت مبالغ برنامج المساعدات المقطوعة لشهر ذي الحجة 1438 بنحو 484 مليون ريال سعودي لمستحقي المساعدات المقطوعه التابعه الى وزارة الشؤون الاجتماعيه في الضمان الاجتماعي.

اخبار الضمان الاجتماعي اليوم – رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة 1438

وعليها فقد قام وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي الدكتور إبراهيم الشافي , بالاشاره الى أن إجمالي المبالغ المالية التي تم إيداعها للمستفيدين من البرنامج وذلك ببلوغها نحو 484.253.848 ريالا , بعد ان تم فرز الاسماء المستحقه لبرنامج المساعدات المقطوعة لشهر ذي الحجة الجاري.

ومن جانبه – الدكتور الشافي – فقد قام بالاضافه في حديثه حول صرف المساعدات المقطوعه لهذا الشهر ببيان أن عدد الحالات التي تم إيداع مبلغ الدعم المالي لها في تخطط برنامج المساعدات المقطوعة لشهر ذو الحجة 1438 , والذي قد بلغ 38.343 حالة , اشار الى انه سيتم احالتها الى مجموعة من قوائم الانتظار التي سبق وقامت وزارة التنمية الاجتماعيه بالموافقة لها بالصرف.

استعلم عن المساعدة المقطوعة لشهر ذو الحجة 1438

وقد نوهت وزارة الشؤون الاجتماعيه بالتاكيد حول أن برنامج المساعدات المقطوعة يأتي في اطار البرامج المساندة التي تسعى وكالة الضمان الاجتماعي بتقديمها الى جميع الاشخاص المنتظرون لنزولها منذ اشهر .

وعليها فان هذا البرنامج يساهم بنسبه كبيره بمحاولة تقديم مساعدات نقدية مقطوعة لجميع الحالات التي استوفت أهلية الاستحقاق للمساعدة ضمن برنامج الفرز الذي تم من قبل وزارة التنمية الاجتماعي قبل اسابيع .

الآن الاستعلام عن المساعدة المقطوعة لشهر ذو الحجة 1438 , وكان وكيل الوزاره قد اوضح على أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بايداع مبلغ المساعدة المقطوعة ضمن حسابات المستفيدين بصوره مباشره , وذلك بغية العلم على تحسين الظروف المعيشية لجميع المستحقين لها من ذوي الدخل المحدودة، باعتبار انهم جميعا من مستفيدي معاشات الضمان الاجتماعي .

الان رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة لشهر ذو الحجة 1438 هجرياً

وللدخول عبر رابط وزارة العمل والتنمية الاجتماعيه والاستعلام عن المساعدة المقطوعة , واسماء مستحقيها لشهر ذو الحجة 1438 , ماعليكم سوى الظغط على الرابط (( هنـــــــــــا ))