المحطات الناقلة للقاء مباراة الهلال السعودي والمريخ السوداني مساء اليوم الاثنين 24-7-2017

نوفر لكم عبر موقع الكفاح الرياضي , ومع انطلاق الجولة الاولى للبطولة العربية للانديه 2017 , المحطات الناقله لجميع مباريات البطولة العربية هذا الموسم , ومواجهات المنافسات المقبله من الجولة الاولى لدور المجموعات , حيث تنطلق مساء اليوم صافرة تحكيم مباراة الهلال السعودي امام المريخ السوداني , والتي ستقام في تمام الساعه العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة , التاسعه تماما بتوقيت القاهره , على ارضية استاد الاسكندرية .

المحطات الناقلة للقاء مباراة الهلال السعودي والمريخ السوداني

وعن كل من يبحث عن المحطات الناقله للقاء بين الهلال vs المريخ , فاننا ننشر لكم هنا جدول يوضح لكم توقيت مباراة الهلال ضد المريخ السوداني والمحطات الناقله لمباراة الهلال اليوم في البطولة العربية للانديه ..

نبذه عن مباراة الهلال والمريخ في البطولة العربية 2017

  • موعد المباراه : 19:00 بتوقيت GMT
  • موقع المباراة : استاد الاسكندرية
  • القناة الناقلة للمباراة : ابو ظبي الرياضية 1 – ON سبورت – السعودية الرياضية 1
  • معلق المباراة : المعلقان الرياضيان , ايمن الكاشف وعامر عبدالله

وفي اهم الاخبار التي تسبق موعدنا معكم لـ مشاهدة مباراة الهلال والمريخ نوافيكم بالاتي ..

قام فريق نادي الهلال الأولمبي باختتام تدريباته لليوم الرابع على التوالي , يوم امس الأحد , تحضيرا واستعدادا للقاءه امام فريق المريخ السوداني , وذلك بعد تاديته التمارين الجماعيه على ملعب نادي سموحة المصري بالإسكندرية , والتي تمكن من خلالها نادي الهلال ان يضع خلاله الجهاز الفني، الخطة التي سيخوض بها مواجهته امام المريخ في المرحلة الاولى لدور المجموعات المجموعه الثالثه .

حيث من المقرر ان تنطلق مباراة الهلال والمريخ بعد ساعه من الان ضمن مباريات البطولة العربية التي انطلقت يوم السبت الماضي 22 يوليو/تموز الجاري في جولتها الاولى .

ولقد جاء في جديد تحضيرات الازرق للبطولة العربيه , ماتم مناقشته خلال الاجتماع الفني الخاص بلقاء الهلال والمريخ بين المدرب ولاعبي الفريق , الذي تم في المركز الإعلامي بمقر إقامة البعثات، ومايظهر من اهتمام المدير الفني الأرجنتيني ” خوان براون ” حينما قال في المؤتمر الصحفي برفقة أحد لاعبي الهلال , بان يوم الاحد عصرا سيكون علينا الحديث عن تحضيرات البماراه المقبله والتشكيله الرئيسيه للاعبين مع خطة المواجهه التي نريد ان نتفوق بها على الخصم .

كما ولقد كان لاعبي الهلال مستمرون في تحضيراتهم  من يوم الجمعه الماضي , ولك بادائهم التمارين المتواصله على استاد برج العرب بالإسكندرية، حيث انهم قاموا باجراء مران خاص على ملعب لقائهم امام المريخ السوداني , وقد اهتم خلاله الأرجنتيني خوان براون بتطبيق مناورة على كامل مساحة الملعب , حرصا منه على التاكد من الطريقه التكتيكيه التي ينوي اتباعها في مجريات مواجهة الهلال والمريخ اليوم .