النصر يحقق فوز معنوي على الانتاج بثلاثية مقابل هدف ودياً

تمكن نادي النصر بتحقيق الفوز المعنوي على نادي الإنتاج الحربي بثلاثية أهداف مقابل هدف وحيد فى المباراة الودية التى قامت بالجمع بين الفريقين على أرضية استاد ملعب النصر, فى اللقاء التى ياتي فى ختام التجارب الودية لنادي النصر, قبيل إنطلاق مسابقة الدوري الممتاز, ولاتى يقوم النصر بإستهلالها بمواجه طنطا فى يوم السبت القادم.

وقد انتهت أحدث الشوط الاول بتحقيق التعادل بنتيجة 1-1 حيث تمكن نادي النصر بإفتتاح التسجيل فى الدقيقة الرابعة عشر من عمر المباراة, عن طريق قدم اللاعب محمد سعيد من ركلة جزاء وتعادل موسي توريك للإنتاج فى الدقيقة 18 لعبة إنفراد مميزة بحارس النصر, وأسكن الكرة فى الزاوية اليسري.

أما عن الشوط الثاني فقد شهدت أحداث نجاح البديل للاعب محمد حسن ميدو فى إحراز الهدف الثاني لنادي النصر, فور نزوله إلي أرضية الملعب من ضربة رأس من عرضية رائعة لإسلام عيسي, قابلها ميدو بضربة رأس فى الزاوية اليسري, وقبيل إنتهاء المبارة قام إسلام بتكليل مجهوداته بتسجيل الهدف الثالث من ضربة رأس.

وقد ظهر معظم لاعبي نادي النصر بالشكل الطيب, حيث قد اطمأن المدير الفني للنادي, سيد عيد , على مستوي الجميع, خاصة اللاعب إسلام عيسي والذي سيكون أحد المفاجآت فى منافسات الدوري الممتاز, وخالد رضا ومحمد حجاج وحازم ممدوح ومحمود القط ومحمد عبدالسلام ووليد عادل وجون مانجا وميدو ومحمد سعيد وحجاج عويس.

هذا وقد تغيب عن مجريات هذا اللقاء اللاعب أحمد حسين بسبب الإصابة بتمزق فى الترقوة كما قد تغيب عمار حمدي بسبب الإصابة بشرخ فى الكتف.