تأكيد خبر انتقال الحارس الحبسي لنادي الهلال بأمر الامير الوليد بن طلال

جاء في ابرز اخبار الرياضة السعوديه , ورياضة كرة القدم , ماتم نشره قب لساعات عن اخر اخبار نادي الهلال السعودي , وضم حارس المرمى العماني ” علي الحبسي ” الى لاعبي الزعيم باوامر من قبل الامير الوليد بن طلال , وذلك بناء على ارضاء جماهير الهلال بعد ان عبروا عن حبهم لان يتم انضمام اللاعب الحبسي الى فريقهم .

وعليها فقد تم نشر الاعلان الرسمي من قبل الأمير الوليد بن طلال , وهو احد ابرز اعضاء شرف نادي الهلال الذي كثيرا ماقدم دعمه للنادي , وتاكيده لرغبته مع جماهير الزعيم في انتقال الحارس الدولي العماني علي الحبسي لصالح نادي الهلال , وتكفل الامير الوليد بن طلال بقيمة شراء عقد اللاعب الحبسي .

وفي هذا الصدد صرح قال الأمير الوليد في تغريده عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر قال فيها :

“‏تحيتي الى جمهور ⁧الهلال⁩ يطالب , وبناء على رغبتهم بان يكون ⁧علي الحبسي هلاليًا⁩، فانا أتكفل بانتقال حارس منتخب ⁧سلطنة عمان⁩ الشقيقة ” علي الحبسي ” الى فريق الهلال ”

ومن الجدير بالاشاره ان فريق نادي الهلال السعودي , كان قد ضم مجموعه من اللاعبين الاجانب مع خطة الانتقالات الصيفيه , وكل من ضمهم الهلال الى فريقه حتى الآن على مستوى المحترفين الأجانب فهي اسماء يفتخر بها , ومن ابرزها ..

حارس المرمى علي الحبسي , واللاعب عمر خريبين واللاعب ماتياس بريتوس والتجديد مع اللاعب البرازيلي إدواردو واستمرار كلا من اللاعب بوناتيني واللاعب ميليسي مع الزعيم .

وجاءت تغريدة الامير الوليد بن طلال ببعدا ن تكفل بانتقال الحبسي للهلال كما هو موضح في الصوره ادناه ..