توقيت موعد مباراة الهلال امام الفيحاء غداً الخميس 10-8-2017 بطولة الدوري السعودي للمحترفين

موعد مباراة الهلال امام الفيحاء, يستعد نجوم نادي الزعيم بتوجيهات مدربهم الارجنتيني رامون دياز لخوض المنافسه الاولى لبطولة الدوري السعودي يوم غد الخميس والاستعدادا لاولى مقابلات الهلال امام الفيحاء بافتتاح الدوري المحلي بتاريخ 10 اغسطس 2017 , حيث ورد في ابرز الاخبار التي تسبق موعد مباراة الهلال والفيحاء غدا , ماتم نشره كالتالي ..

في اول ظهور صحفي لمدربي الانديه السعوديه بدوري جميل الموسم 2017 – 2018 , تم استقبال الأرجنتيني رامون دياز – المدير الفني لفريق الهلال السعودي – يوم امس الثلاثاء مساء , للحديث عن مواجهة فريقه بالجولة الاولى للبطولة , وماعبر عنه دياز خلال بداية المؤتمر الصحفي على سعادته بما تحقق خلال المعسكر الإعدادي الذي أقامه الفريق الشهر الماضي في النمسا .

وحديثه الخاص عن الجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون طوال فترة اقامة معسكر التدريب للهلال في النمسا .

توقيت وموعد مباراة الهلال امام الفيحاء غدا الخميس 10-8-2017

كما ولقد قام دياز بالتصريح عبر حديثه للصحافه الرياضية المحليه على أن الفريق بات على أتم الاستعداد، لخوض غمار منافسات الموسم  الذي سيبدا يوم غد الخميس 10 اغسطس الجاري , واماله في تحقيق الإنجازات من خلال هذا الموسم والمحافظه على اللقب .

ومن جانبه ” مدرب نادي الهلال رامون دياز ” فقد اضاف عبر اجتماع المؤتمر وتواجده بينهم بقوله :

“لاعبي الهلال يريدون ان يخوضوا مواجهتهم امام الفيحاء بقوة مع انطلاق المسابقه , بالخصوص وان مباراة الهلال والفيحاء ستكون على أرضنا وبين جماهيرنا، وسنسعى للظهور بشكل قوي أمام المنافس، حيث اننا تمكنا من جمع معلومات كافية عنه، ونكن له كامل الاحترام، ولكن ننوه على ان هذه المباراة ربما ستكون سهلة كونها في بداية الموسم”.

واردف الارجنتيني دياز بقل : ” ان الفريق قد لعب مباريات ودية كافية الفترة الماضية، وحاليا فنحن جاهزون بدنيا وفنيا لخوض كافة مباريات الموسم الجديد”.

وتجدر الاشاره الى ان مدير الهلال الفني “دياز” قد أبدى سعادته باللاعبين المنضمين في الاونه الاخيره الى الفريق، وتعبيره على امكانياتهم وما يملكونه من احترافيه وقدرات فنية في اللعب , كما ولقد وجه حديثه على أن وجود أكثر من عنصر متميز في كل مركز يصب في مصلحة الفريق اولا واخيرا , وهو الامر الذي يخلق تنافسا بين اللاعبين لمن يكون الافضل والاكثر تطورا مع الوقت .

وجاء في ابرز اخبار نادي الزعيم قبيل اقتراب موعد مباراة الهلال والفيحاء غدا الخميس 10 اغسطس الجاري ماتم نشره عبر صفحة موقع نادي الهلال الرسميه في تويتر حيث تلخصت بالاتي ..

موعد مباراة الهلال والفيحاء القادمة

البطولة : دوري جميل السعودي للمحترفين الجولة الاولى.

التوقيت : مساء يوم الخميس 10 اغسطس/اب 2017 – 18 ذي القعدة 1438

عند الساعه الـ 20:55 بتوقيت الرياض.

عند الساعه الـ 19:55 بتوقيت القاهره.

عند الساعه الـ 17:55 بتوقيت جرينتش.

الموقع : ارضية ملعب الملك فهد بالعاصمه السعوديه الرياض.

المحطة الناقلة : mbc pro sport 1 بث حصري مباشر.