رابط جدارة الخدمة المدنية تعلن عن فتح باب التقديم على الوظائف التعليمية 1439 وظائف جدارة توفر 8666 وظيفة تعليمية عبر جدارة

رابط وظائف جدارة الخدمة المدنية 1439 , رابط التقديم على الوظائف التعليمية 1439, في الاخبار المتابعه لجديد مانشرته الصحف المحلية الانباء المتداولة حول التقديم على الوظائف التعليمية , التي اطلقتها وزارة الخدمة المدنية الكترونيا عبر نظام جدارة الالكتروني , فقد دعت وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع وزارة التعليم الخريجين والخريجات الراغبين في التقدم الى الوظائف التعليمية ضمن مراحل التعليم العام .

رابط التقديم على الوظائف التعليمية , والتي تتوفر فيها الوظائف التعليميه بما يتناسب مع الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المشمولة في لائحة الوظائف التعليمية للعام الهجري 1438 – 1439 وشموله مع الحاصلين والحاصلات على الدرجة الجامعية من كافة الجامعات أو الكليات المعتمدة في السعودية من الداخل والخارج .

وظائف جدارة الخدمة المدنية تعلن عن فتح باب التقديم على الوظائف التعليمية 1439

وتجدر الاشاره الى انه بلغ إجمالي عدد الوظائف التعليمية التي تقدمت بها وزارة الخدمة المدنية وفتحت باب التقديم عليها بتاريخ اليوم الاثنين 6 ذو الحجة 1438 , مايصل الى نحو (8666) وظيفةً مخصصة تتوفر شروط التقديم عليها كالتالي ..

  • حصول المتخرج على درجة البكالوريوس من إحدى الجامعات أو الكليات المعتمدة.
  • تمكن المتقدم من اجتياز اختبار كفايات المعلمين والمعلمات بقسميه العام والتخصصي.
  • حصول المتقدم على الدرجة العلمية والتخصص مناسبين للمواد التعليمية المعلنة.
  • الحصول على قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين والحاصلات على مؤهلات علمية من الخارج .
  • أن لا يشغل المتقدم على وظيفةً رسمية.

ولكل من يسال عن مواعيد التقديم على الوظائف التعليمية وعن الفئات المستهدفة بالإعلان التعليمي المتوفر عبر نظام جدارة , فقد نوهت وزارة الخدمة المدنية على ضرورة حصول الخريجين الجامعيين على ..

  1. ان يكون الخريجون التربويون والتربويات من جميع حمَلة مؤهل البكالوريوس من الجامعات أو الكليات المعتمدة في السعوديه ومن قبل وزارة التعليم .
  2. بالنسبه للخريجين الغير تربويين أو التربويات , من الحاصلون على الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة اللذين تم قبولهم من قبل مؤسسة التدريب والابتعاث لموظفي الخدمة المدنية.
  3. المتقدمون على الوظائف التعليمية الغير  تربيون من حملة مؤهل البكالوريوس من الجامعات أو الكليات المعتمدة رسميا .
  4. فيما يخص الجامعيون (التربويون) والحاصلون على الدبلوم التربوي والحاصلون على المؤهل عن طريق نظام الانتساب .

روابط التقديم على الوظائف التعليمية 1439 نظام جدارة للوظائف

ولكل من يستفسر عن طريقة التقديم على الوظائف التعليمية عبر جدارة 1438 ..

بامكان الراغبون بالتقديم على الوظائف التعيلميه هذا العام , ان يقوموا بالدخول على نظام جدارة والتأكد من صحة البيانات , واذا واجهتهم حالة حدوث أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتمكنوا من إعادة دراستها وفي حال صحة بيانات المتقدمون , ومن بعدها يمكنهم ان يدخلوا من خلال الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية .

ولابد على المتقدمين لـ الوظائف التعليمية 1439 عبر جدارة , ان يقوموا بالتاكيد في حال عدم صحة البيانات سيتم الاستبعاد حتى لو صدر قرار التعيين مع وزارة الخدمة المدنية حق مقاضاته في ديوان المظالم العام .

كما لابد من قيام المتقدم بتحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير على المكان المخصص لذلك في الطلب.

العمل على تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لجميع المتقدمون على الوظائف التعليمية , وذلك من خلال الاختيار من بين الوظائف التعليمية التي تم الاعلان عنها .

رابط التقديم على الوظائف التعليمية

في حال لم يتم اتفاق مقرات الوظائف التعليمية المعلنة مع رغباته المكانية عليه عدم التاكيد عليها من خلال بالمربع الخاص برغبة الدخول بالإعلان وعدم الظغك على أي رغبات مكانية، فان عملية الترشيح دوما ماتكون مرتبطه بالمقرات التي سبق تحديدها من المتقدمون وذلك بالمطابقه مع عملية التفاضل .

رابط نظام جدارة – التقديم على وظائف جدارة 1439

وللتعرف على تفاصيل اكثر عن الشروط والاستفسارات التي يتقدم بها المرشحون للحصول على الوظائف التعليميه والتقديم عليها , فيمكنكم الان زيارة موقع وزارة الخدمة المدنية , الصفحة الرسميه لنظام جدارة – الوظائف التعليمية 1438 – 1439 هـ .. وذلك من خلال (( الرابط هنـــــا ))