دورى أبطال أوروبا .. مورينيو يعلن مدة غياب بوجبا عن اليونايتد

صرح المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي, جوزيه مورينيو, بأن لاعبه بو بوجبا من الممكن بأن يتغب عدة “أسابيع” عن أرض الملاعب وذلك بعد أن تعرض اللاعب إلي الإصابة فى عضلات الفخذ الخلفية, فى خلال مباراة فريقه أمام بازل السويسري اللقاء الذي حقق فيه مانشستر يونايتد الفوز بثلاثية أهداف نظيفة فى منافسات دوري أبطال أوروبا.

حيث قام اللاعب بوجبا بالخروج من المباراة بعد الدقيقة 18 من إنطلاق اللقاء الذي تم إقامته علي أرضية استاد “أولد ترافورد”, وبهذا أصبح من المؤكد تغيب لاعب الوسط الفرنسي عن مواجهة إيفرتون فى منافسات الدوري الإنجليزي فى الأحد القادم.

وصرح مورينيو فى الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد على شبكة الإنترنت: “لا أعرف، لكنى أدرك من واقع الخبرة السابقة أنها إصابة عضلية، خبرتى تقول إن الإصابة العضلية تتسبب فى الابتعاد عدة أسابيع أعتقد”.

مضيفاً: “يبدو بالنسبة لى أنه يعانى من إصابة فى عضلات الفخذ الخلفية لكن لم يحدث حوار بينى والجهاز الطبي”.

تابع جوزيه مورينيو: “التشكيلة حاضرة من أجل ذلك ولتعويض الإصابات والإيقافات، نحن لا نبكي على الإصابات لذا إذا كان بول بوجبا سيغيب الأحد، فإننا نملك أندير هيريرا ومايكل كاريك وفيلاينى ونيمانيا ماتيتش”.

جدير بالذكر بأن نادي مانشستر يونايتد يتصدر ترتيب الدوري بعد أن بدء الدوري بقوة وحقق ثلاث إنتصارات متتالية قبل أن يتعادل 2-2 أمام سيتي فى مباريات الجولة السابقة, وحقق إيفرتون الفوز مرة واحدة فى أربع مباريات.