موعد مباراة الاهلي السعودي وبيشافز هوفن النمساوي الودية الثلاثاء 18 يوليو 2017

ضمن عمليات التمرينات المستمره للاعبي الاهلي جدة في المعسكر الخاص ببعثة الفريق بالنمسا , قبيل اقتراب موعد دخول الدوري المحلي لكرة القدم السعوديه , فقد قام لاعبي أهلي جدة باجراء بعض التعديلات على مبارياته الوديه المقرر اقامتها اثناء المعسكر التدريبي له في النمساء في الفتره مابين دخول يوليو وبداية شهر اغسطس المقبل , وذلك فيما يخص برنامج الاهلي السعودي التدريبي خلال معسكر الفريق المقام بالنمسا.

وذلك حينما تقرر ان تضاف ثلاثة مباريات ودية جديدة , ضمن المباريات التي كانت إدارة الكرة، قد قامت بالاعلان عنها في بداية المعسكر , وبها تقرر ان يخوض الاهلي سبعة مباريات وديه في معسكر النمسا , فقد جاء هذا التعديل بعد موافقة الجهاز الفني بقيادة مدير فني الفريق الاهلاوي ” الأوكراني سيرجي بيروف ”

موعد مباراة الاهلي السعودي وبيشافز هوفن النمساوي

وبها فقد اصبح إجمالي عدد المباريات الودية التي سيخوضها الفريق في المعسكر 7 لقاءات سيتم خوضها بمواعيد مختلفه سياتي اقرب موعد لها في ودية مباراة الاهلي السعودي وبيشافز هوفن النمساوي يوم الثلاثاء المقبل .

ومن الجدير بالاشاره ان فريق الاهلي السعودي سبق ولعب مواجهه في تاريخ يوم 13 يوليو/تموز الجاري، ستانتيتش النمساوي، وبعدها التقي بفريق ودافوكي المجري في اليوم التالي بتاريخ 14 يوليو/تموز , والمواجهه المقبله ستكون امام فريق بيشافز هوفن النمساوي , المقرره في يوم الثلاثاء بتاريخ 18 من هذا الشهر يوليو/ تموز الحالي .

وعن مواعيد مباريات الاهلي السعودي الوديه المقبله , فمن المقرر ان يلتقي الأهلي بفريق أودينيزي الإيطالي في تاريخ يوم الاربعاء 19 يوليو/تموز الجاري , وبعدها ودية الاهلي السعودي امام أنطاليا التركي في تاريخ يوم 23 يوليو الجاري , وبعدها يواجه الاهلي العين الإماراتي في تاريخ يوم 26 يوليو .

فيما ستكون مواجهة الختام لمجموعة وديات النادي الاهلي السعودي في معسكره بالنمسا , امام فريق كونيا سبور التركي , المقرره بتاريخ يوم 27 يوليو/تموز 2017 .

وعن استعدادات لاعبي الراقي قبيل اقتراب موعد مباراة الاهلي السعودي وبيشافز هوفن النمساوي , فقد كان الأهلي قد استمر بتدريباته مساء يوم امس في معسكره بالنمسا، ويخوض الفريق تدريباته على فترتين صباحية ومسائية , باشراف وقيادة مدرب الفريق , سيرجي بيروف.