متابعة مباراة الهلال والمريخ الان في البطولة العربية للاندية 2017 الجولة الاولى الاثنين 24/7/2017

متابعة مباراة الهلال والمريخ مباشرة اليوم, يستعد فريق الهلال السعودي الاولمبي لخوض جولته الاولى في البطولة العربية للانديه امام فريق المريخ السوداني , ضمن منافسات المرحلة الاولى لدور المجموعات المجموعه الثالثه , حيث تحدد موقع اقامة مباراة الهلال والمريخ مساء يوم غد الاثنين بتاريخ 24 يوليو/تموز الجاري على ارضيه استاد الاسكندريه , في تمام الساعه التاسعه مساء بتوقيت القاهره .

ابرز الاخبار قبيل مباراة الهلال والمريخ اليوم

وضمن ابرز الاخبار المتابعه لاستعدادات لاعبي الازرق قبيل اقتراب موعد مباراة الهلال السعودي ضد المريخ السوداني , فقد تم اختتام الفريق الأولمبي بالهلال السعودي صباح اليوم الاحد , كافه تحضيراته لمواجهة فريق المريخ السوداني , وذلك عندما انهى تمريناته على ملعب نادي سموحة المصري بالإسكندرية .

وقام خلالها بوضع اهم الركايز التي سوف يسير عليها اللاعبين خلال المواجهه المقبله في مباراة الهلال والمريخ , بتوجيهات الجهاز الفني، والعمل بالخطة التي سيخوض بها اللقاء يوم غد لاولى مبارياته في الجولة 1 لدور المجموعات .

ومن جانب اخر فقد كان قرار المدير الفني لنادي الهلال , قد قام بعقد الاجتماع الفني الخاص بلقاء فريقه المقبل في مباراة  الهلال والمريخ , وذلك في المركز الإعلامي بمقر إقامة البعثات، كما ومن المقرر ان يعقد المدير الفني الأرجنتيني ” خوان براون ” لاجتماع المؤتمر الصحفي , وذلك برفقة أحد اللاعبين في عصر اليوم الاحد , بغية مناقشة الخطه الفنية للاعبيه في المباراة التي ستجمع الهلال والمريخ .

ومن الجدير ذكره ان الفريق سبق وقد واصل تحضيراته يومي الجمعة واالسبت , وذلك بالتمارين المستمره صباحا ومساء على استاد برج العرب بالإسكندرية، فنجد لاعبي فريق الهلال الاولمبي قد أجرى مرانه على ملعب اللقاء، بالتوافق مع توصيات الأرجنتيني خوان براون، مناورة على كامل مساحة الملعب .

وذلك بغية التأكيد على النهج التكتيكي لسير المواجهات المقبله في البطولة العربية للانديه , والذي يود تنفيذه بدايه في اللقاء الاول في مباراة الهلال والمريخ .

ولقد كان اللاعبون الثلاثي حسين قاسم وأنس العبيد وعمر العودة قد واصلوا برامجهم التأهيليه , حتى يتمكنوا من الالتحاق بالمجموعة ضمن منافسات البطولة العربية 2017 .

توقيت وموعد مشاهدة مباراة الهلال والمريخ مباشرة في البطولة العربية

  • موعد مباراة الهلال والمريخ : من المقرر ان تجرى في تاريخ مساء يوم الاثنين 24 يوليو/تموز 2017
  • عند الساعه 10:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية
  • عند الساعه 9:00 بتوقيت جمهورية مصر
  • عند الساعه 7:00 بتوقيت GMT
  • المحطة الناقلة : قناة ON سبورت وقناة ابو ظبي الرياضية
  • موقع المباراه : ملعب استاد الاسكندرية

تحديث: يقوم النادي الأزرق اليوم فى مشاهدة مباراة الهلال والمريخ بالإعتماد القوي على فئة الأولمبي المطعمة بعدد من شباب الفريق الأول, بينما يقوم منافسوه بالإعتماد على العناصر الأساسية فى الفريق, مما يسهم فى تقليل حظوظة فى حصوله على التتويج باللقب الذي تبلغ قيمه الجائزة له 2.5 مليون دولار و 600 ألف دولار للنادي الوصيف.

أحداث المباراة الآن

الهلال 0-0 المريخ

  • الفرقتين فى إنتظار صافرة بداية اللقاء