أعلان موعد صرف راتب شوال 1438 لموظفي القطاع الحكومي موعد صرف راتب برج الاسد

في عمليات الانتظار والترقب من قبل موظفي القطاع الحكومي في المملكة العربية السعوديه , فان الجميع ينتظر الموعد الرسمي للاعلان عن صرف راتب برج الاسد , اي راتب شهر شوال والذي تاخر كثيرا عن كل شهر يتم فيه تسليم الرواتب لموظفي الحكومه في المملكة , بسبب الابراج الفلكية , والنظام الذي تسير عليه البنوك في عمليات صرف راواتب موظفي الحكومه .

ومن هنا ولكل من يترقب موعد صرف راتب شوال 1438 بفارغ الصبر , فان موعد صرف راتب شوال الاطول في الانتظار والذي سياتي بعد فترة إجازة طويلة، فنا راتب هذا الشهر باعتباره الأطول خلال العام  الحالي 1438 , وذلك الامر الذي عقبه تسليم رواتب القطاع الحكومي بعد أربعين يوماً تقريباً تفصل راتب هذا الشهر عن شهر رمضان الماضي .

موعد صرف راتب شوال 1438 موعد صرف رواتب برج الاسد

بحسب الجدوله التي اطلقتها وزارة الماليه السعوديه , فقد تم القرار الصادر من مؤسسة النقد قبل قليل بتوضيح موعد صرف رواتب شوال للقطاع الحكومي , والتي يتبين بأن رواتب سنة 1438 هجرية للموظفين الحكوميين،سوف يتم خلال إيداع راتب شهر شوال 1438 هجرية في تاريخ يوم 4 ذو القعدة 1438 هـ .

فمن الجدير بالاشاره ان موعد صرف راتب شهر شوال سوف يكون متحدد وفق برج الأسد وتاريخ صرف الرواتب لموظفي الحكومه سوف يصادف بالتاريخ الميلادي يوم 27 يوليو/تموز 2017 مـ

واننا ننشر لكم اليوم هنا وبالنقل عن وزارة الماليه والبنوك المحليه , بان موعد صرف راتب برج الاسد ” راتب شهر شوال ” قد اقترب , فحيث انه كان موظفو الدوائر الحكومية، في المملكة قد شرعوا خلال بداية الأسبوع الماضي بالبدء بالعمل بعد اجازة عيد الفطر مباشره , و بشكل رسمي في تاريخ يوم 15 شوال 1438 , وذلك عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك التي امتدت بالمكرمة الملكيه الى اكثر من 10 ايام وبلغت تقريبا 23 يوما .

فقد قام المواطنون في المملكة العربية , مع بدء الدوام بتوجيه الاسئله عن موعد صرف راتب شهر شوال أو كما هو مشهور بنظام الابراج الفلكية بين الموظفين وماياقل عاده , متى موعد صرف راتب برج الأسد بحسب نظام الأبراج .

نجد بان المرتبات سيتم صرفها قريبا , وستكون مستمره في طريقة حساب التاريخ بالسير وفق نظام الابراج الشمسيه , والتي تم ترسيمها مع بداية العام الهجري الحالي , وتم تغيير مواعيد صرف الرواتب من التاريخ الهجري إلى نظام الأبراج الشمسية.

اقرأ أيضا :

موعد صرف راتب شهر شوال 1438 برج الأسد – مواعيد صرف الرواتب بالأبراج