موعد مباراة الاهلي السعودي وبرسبوليس الايراني في اياب ربع نهائي ابطال اسيا 2017

جاء في جديد الاخبار التي تسبق اقتراب موعد مباراة الاهلي السعودي وبرسبوليس الايراني ضمن مواجهة اياب ربع نهائي ابطال اسيا 2017 , ماتم التصريح به من قبل مدرب النادي الايراني , فقد أعرب المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش “المدير الفني لفريق بيروزي الإيراني” عن الثقه الكبيره لديه باداء لاعبي فريقه وقدرتهم على تخطي عقبة الاهلي السعودي في اياب ربع النهائي لابطال اسيا , والتحدي الكبير الذي بدى عليه حديث مدرب الفريق الايراني قبل مواجهتهم للراقي في يوم الثلاثاء المقبل .

وفي ابرز ماتم التصريح به في الحديث الصحفي المدرب نادي بيروزي الاياني ” برانكو ” فقد اكد خلال حضوره للمؤتمر الصحفي المقام بعد انتصار فريقه بيروزي على فريق كسترش فولاذ بنتيجة ثلاثه اهداف دون رد , والتي حققها فريق برسبوليس الايراني ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإيراني .

وقال مدرب الفريق عن فوزهم عبر وسائل الإعلام:

“يعتبر فوزنا اليوم على فولاذ هو بمثابة تنبيه للنادي الأهلي السعودي , وكيف اننا نملك القدره لتخطي اي فريق في حال صممنا على الفوز , كما اننا نريد ان نفاجئهم في التشكيلة التي سوف تقابل الأهلي واخيرا سوف نُقصي النادي الاهلي وسوف نتأهل”.

بطاقة حضور موعد مباراة الاهلي السعودي وبرسبوليس الايراني

– يلتقي الفريقان في اياب ربع نهائي ابطال اسيا 2017

– تقرر ان تتم المواجهه في تاريخ يوم الثلاثاء 12 سبتمبر/ايلول 2017

– سيقابل الاهلي السعودي خصمه برسبوليس الايراني في الامارات على ارضية ملعب محمد بمن زايد

– ستنطلق صافرة المباراة عند الساعه السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة

موعد مباراة الاهلي السعودي وبرسبوليس الايراني

وتجدر لاشاره الى ان نادي الأهلي جدة , كان قد حقق نتيجة التعادل امام بيروزي الإيراني في لقاء ذهاب دوري الربع نهائي لابطال اسيا , حيث انتهت المباراه بهدفين لكل منهما، ضمن مجريات اللقاء الذي أقيم على مجمع السلطان قابوس الرياضي في عمان .

وشهد الاعلام الرياضي , تاكيدا على ان النادي الاهلي يومها كان متفوقًا في النتيجة بهدفين مقابل لا شيء منذ بداية المواجهه , وكان هدفه الاول عن طريق عمر السومة والثاني بركلة ليوناردو سوزا، بيد ان الفريق الإيراني تمكن من تعديل النتيجه , حينما قلبها الى تعادل ايجابي , وذلك بعد هدف شجاع خليل زادة الدقيقة 72، تلاه هدف آخر تم من خلال ركلة بعيده في الدقيقة 84 عن طريق اللاعب غودوين مانسا.

[vid id=”vV8XphlIxyc” source=”youtube”]