موعد مباراة الاهلي والباطن في الجولة الرابعة من الدوري السعودي الجمعة 22-9-2017

تجددت الاخبار حول استعدادات الجولة الرابعه من الدوري السعودي , قبل موعد دخولها , ومباريات قويه وحاسمه خلال هذه الجولة من عمر المسابقه , حيث يصطدم الاهلي جده امام الباطن “متصدر جدول الدوري” يوم الجمعه مساء عند الساعه السادسه والنصف بتوقيت مكة المكرمة على ارضية استاد نادي الباطن في حفر الباطن , وسيتم نقل المباراه ومجرياتها المثيره عبر محطة ام بي سي الرياضية الاولى .

وجاء في ابرز الاخبار التي تسبق موعد مباراة الاهلي والباطن , ماتم التصريح به من قبل نجم الاهلي “عمر السومة ” حيث أكد المحترف السوري عمر السومة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ان الاقاويل التي تثار اعلاميا حول تجنيسه الى الجنسية السعوديه لكي يتمكن من اللعب باسم المنتخب السعودي , هي اشاعات واقاويل ليس لها اي مصدر رسمي صحيح وقيلت للاثاره الاعلاميه وحسب .

كما ولقد صرح اللاعب من جانبه وعبر حسابه الرسمي بتويتر بقول :

«القصة التي اثيرت بشان تجنيسي لا تتجاوز فبركة إعلامية لا أكثر، ولاوجود لأي إجراءات رسمية في هذا الاتجاه مطلقا » .

واردف اللاعب السوري عمر السومة ضمن تصريحاته قائلا :

«لقد لجأت للدبلوماسية مع وسائل الإعلام السعودية، وكثيرا ماكنت احاول ان اجاريهم حتى لا يغضب مني أحد، المنتخب السعودي لا يتوقف على لاعب معين، فانه منتخب قوي ويملك اصرار على الفوز وهو الامر الذي قاده الى التأهل لمونديال كأس العالم بجدارة واستحقاق».

وتجدر الاشاره الى ان اللاعب السوري عمر السومه “نجم النادي الاهلي السعودي , كان خلال الموسم الماضي قد اثيرت حوله حالة من الجدل، وذلك بخصوص مصير السومة مع منتخب بلاده وحول إمكانية تجنيسه للجنسية السعوديه , لكي يشارك اللعب باسم المنتخب السعودي .

وكانت تلك الاشاعات قد قيلت قبل أن يحسم اللاعب السومة الأمور ويهب لمساندة منتخب بلاده والمشاركة مع نسور قاسيون في تصفيات كأس العالم 2018 , واقفال باب جميع الشائعات المثاره بهذا الشكل .

موعد مباراة الاهلي والباطن

  • البطولة : الدوري السعودي للمحترفين الجولة الرابعه
  • التوقيت : بتاريخ يوم الجمعة 22 سبتمبر 2017
  • عند الساعه الـ 6:30 مساء بتوقيت السعودية
  • عند الساعه الـ 5:30 بتوقيت مصر
  • عند الساعه الـ 3:30 مساء بتوقيت GMT
  • ارض اللقاء : Al-Batin FC Stadium
  • المحطة الناقلة : بث حصري مباشر عبر قناة mbc pro sport 1