موعد مباراة الاهلي والباطن في الجولة الـ 17 من الدوري السعودي 2018

بدخول توقيت منافسات الانديه السعوديه في الجولة السابعه عشره من الدوري السعودي , يستعد فريقي الاهلي والباطن لخوض المنافسه الشيقه والحماسيه على ارض ملعب الجوهره المشعه في جده , وذلك حينما يستضيف الاهلي غريمه الباطن على ارضه في تاريخ يوم الجمعه 12 يناير الجاري 2018 , ويستعد لاعبي الفريقان لخوض هذه المنافسه , فنجد الاهلي يبحث عن فرصه للعوده الى الصداره , فيما يريد الباطن ان يلحق بركاب الترتيب المتقدم في جدولة الدوري السعودي , وبانتظار حلول موعد مباراة الاهلي والباطن القادمه بكل التشويق والاثاره .

وفي ابرز ماتم نشره من اخبار حول مباراة الاهلي والباطن المقبله , فبالرغم من اشتعال قضية الحارس العويس من جديد في اواسط الاخبار الرياضيه السعوديه , وبعد ان تم تغريمه مع ادارة نادي الاهلي مبلغ كبير بسبب القضيه الشائكه حول انتقاله من الشباب الى الاهلي , الا اننا نجد نادي أهلي جدة مستعدا دوما لمساندة الحارس العويس .

وبمحاولات شتى , فان النادي وادارته لازالت تحاول ان تخمد ثوره الكبوة التي تعرض لها في مباراة الراقي أمام النصر , وتاثيرها المعنوي على الفريق ككل وعلى الحارس بشكل خاص , والتي جرت يوم الجمعة الماضي وانتهت بهزيمة الراقي امام العالمي بـ 3 مقابل 1 .

فيما اهتمت الاخبار المتابعه للنادي الاهلي , بنشر جديد مايتابعه جمهور الراقي عبر الحساب الرسمي لأهلي جدة، في تويتر , وتنزيل مجموعه من الاخبار , جاء من ضمنها نزول إحصائيات مخصصه للفرص التي أنقذ بها الحارس العويس مرماه , في مباريات الفريق الأخيرة , والتي بسببها تمكن الاهلي من معاودة البروز في الصداره للدوري السعودي , ناهيك عن عدد المباريات التي خرج منها حارس المرمى بشباكه نظيفا من اية اهداف .

كما ولقد نوهت صفحة أهلي جدة، أن محمد العويس، وقوفه لأكثر من 55 فرصة كانت حديث الجمهور الاهلاوي امام المنافسين , وذلك خلال ستة عشرة جولة في دوري المحترفين , فقد تمكن من خلالها الحارس العويس بالخروج من عدد 3 مباريات بدون اي اهداف لصالح خصوم الاهلي .

وتجدر الاشاره الى ان النادي الأهلي جدة، , كان قد اتم عقده مع الحارس محمد العويس في مطلع الموسم الماضي 2017  , ونشر اخبار اتمام صفقة دخول العويس كحارس اساسي الى النادي الاهلي , الامر الذي احدث جلبه كبيره في الوسط الرياضي السعودي بسبب اشتباك الخطوط ان ذاك بين نادي الشباب والاهلي بخصوص انتقال اللاعب بدون اكتمال الشروط المحدده له من قبل ناديه الاسبق قبل اتمام الصفقه مع الاهلي .

وعن توقيت موعد مباراة الاهلي والباطن القادمه فنحن نوافيكم بها هنا عبر جريدة الكفاح الرياضيه , والتعرف على بطافة حضور مباراة الاهلي والباطن في جولة الدوري السعودي السابعه عشره .

موعد مباراة الاهلي والباطن

البطولة : الدوري السعودي للمحترفين 2017-2018 / الجولة الـ 17

التاريخ : بتاريخ يوم الجمعة 12 يناير 2018

التوقيت : عند الساعه 20:00 بتوقيت مكة المكرمه – عند الساعه 17:00 بتوقيت جرينتش

ارض اللقاء : على ارضية ملعب الجوهره المشعه في مدينة الملك عبدالله الرياضيه بجده