هنا.. رابط القبول والتسجيل في معهد محمد بن نايف للدراسات الفنية 1438 هجرياً

ننشر لكم رابط القبول والتسجيل في معهد محمد بن نايف للدراسات الفنية 1438 هجرياً، فقد قام معهد محمد بن نايف للدراسات الفنية بالإعلان عن فتح باب القبول والتسجيل فى المعهد التابع لوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية وسيكون التقديم متاح لحاملي شهادة الثانوية العامة والثانيو بنظام المقررات والراغبين فى أن يحصلوا على دبلوم الدراسات الفنية لنظم الإتصال من خلال الإلتحاق بالدراسة فى معهد التدريب, وسوف نسرد إليكم بشكل مفصل شروط القبول والتسجيل فى معهد محمد بن نايف للدراسات الفنية هذا بالإضافة إلي إرفاق رابط الموقع الرسمي للتسجيل وأيضا موعد التسجيل فى المعهد وجميع ما يتعلق بالدراسة فى هذا المعهد من خلال هذا المقال بمشيئة الله تعالي.

شروط القبول في معهد محمد بن نايف للدراسات الفنية

وعن ما يخض الشروط اللازم توافرها فى المتقدم فيجب بأن يكون سعودي الأصل والمنشأ ويتم إستثناء من نشأ مع والده فى أثناء خدمته للدولة خارج المملكة العربية السعودية.

وأن يكون الراغب بالتقدم فى المعهد خريج عام 1438 هجرياً.

أن يكون الراغب بالتقدم فى المعهد من أحد خريجي الثانوية العامة او الثانوية بنظام المقررات علوم طبيعية بمعدل درجات لا يقل عن 85%.

أن يكون الراغب فى التقدم فى المعهد درجته الكلية لإختبار القدرات العامة لا تقل عن 70%.

أن يكون الراغب فى التقدم فى المعهد درجته الكلية لإختبار التصحيلي لا تقل عن 60%.

أن يكون عمر الراغب فى التقدم لا يزيد عن 20 عاماً.

ويشترط بأن ينجح بإجتياز الفحص الطبي, وأن يجتاز المتقدم المقابلة الشخصية.

وألا يكون الراغب فى التقدم قد تم صدور حكم شرعي ضده بقضية محلية بالشرف والأمانة.

وأن يكون متفرغ بشكل تام للدراسة فى المعهد وغير مسجل فى أي مؤسسة تعليمية أخري بالمملكة.

رابط وطريقة التقديم والتسجيل في معهد محمد بن نايف للدراسات الفنية

أما بالنسبة للراغبين فى القبول والتسجيل فى معهد محمد بن نايف للدراسات الفنية للحصول على دبلوم الدراسات الفنية ونظم الإتصالات القيام بالسجيل من خلال الولوج إلي الموقع الرسمي لبوابة التوظيف الإلكتروني فى وزارة الداخلية السعودية (من هنا).

موعد التقديم في معهد محمد بن نايف للدراسات الفنية

وعن الموعد فقد قام معهد محمد بن نايف للدراسات الفنية نظم الإتصال الذي يتبع الإدارة العامة للشئون الفنية فى وزارة الداخلية السعودية بالإعلان بان موعد بدء القبول والتسجيل سيكون بأمر الله متاع من التاريخ 21-11-1438 هجرياً وسوف تستمر عمليات التقديم إلي الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس الموافق 25-11-1438 هجرياً.