هنا.. موعد مباراة سوريا واستراليا والقنوات الناقلة والتشكيلة الرسمية للمنتخب السوري

تتلاحق الاخبار المتابعه لجديد مباراة سوريا واستراليا المقبله , ضمن منافسات الملحق الاسيوي لمونديال كاس العالم بروسيا 2018 , حيث من المقرر ان يتقابل منتخب سوريا امام نظيره منتخب استراليا في مواجهتان ستكون الذهاب في ماليزيا بتاريخ 5 اكتوبر 2017 والاياب في سيدني بتاريخ 10 اكتوبر 2017 , ويستعد نسور قاسيون لها بكامل انجوم التشكيله المثاليه للمنتخب السوري .

هنا.. موعد مباراة سوريا واستراليا والقنوات الناقلة

وفي جديد اخبار هذه المواجهه القويه , ومع اقتراب موعد مباراة سوريا واستراليا , فقد تم الاعلان من قبل مدرب منتخب سوريا ” المدرب أيمن الحكيم ” عن التشكيلة الرسمية و النهائية المقرر ان يخوض بها الحكيم مواجهة سوريا واستراليا في اطار مواجهات الملحق الآسيوي المؤهل إلى الملحق العالمي لنهائيات مونديال كأس العالم , وسوف تنفرد قنوات بي ان سبورت القطريه بنقل اللقاء حصريا عبر قنواتها .

ونشرت وكالات الانباء الرياضيه عن مغادرة لاعبيالمنتخب السوري إلى ماليزيا يوم غد الثلاثاء , وذلك حتى يتم الدخول في المعسكر التدريني الخاص بهم  من أجل الاستعداد للمباراة الحاسمة أمام أستراليا , والاعلان عن قائمة اللاعبين الغائبين عن التشكيلة وهم , اللاعب أحمد الصالح في خط الدفاع , واللاعب  عمرو الميداني في الدفاع ايضا , والداعي هي الاصابات .

وتجدر الاشاره الى ان المنتخب الاسترالي سوف يحل ضيفا على منتخب سوريا ذهابا في الخامس من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل في ماليزيا , فيما سيحل منتخب سوريا ضيفا على استراليا في الاياب في مدينة سيدني , بتاريخ يوم العاشر من اكتوبر الجاري .

وعن الفريق المتاهل للمرحله التاليه , فسوف تأهل الفائز في المواجهتين لمقابلة رابع الكونكاكاف ضمن ملحق آخر من مواجهتي الذهاب والعوده , ومن ثم يتأهل الفائز فيه إلى نهائيات كاس العالم بروسيا 2018 .

وعن ابرز لاعبي التشكيلة الرسميه لمنتخب سوريا امام استراليا في الذهاب والاياب فقد اعلن عنها كالاتي ..

اللاعب  إبراهيم عالمة , اللاعب أحمد مدنية , اللاعب  محمود اليوسف , اللاعب  علاء شبلي , اللاعب هادي المصري , اللاعب جهاد الباعور , اللاعب محمد زاهر الميداني , اللاعب مؤيد عجان , اللاعب محمود المواس , اللاعب خالد المبيض , اللاعب عمرو جنيات , اللاعب إسراء حموية , اللاعب تامر حاج محمد , اللاعب يوسف قلفا , اللاعب عدي جفال , اللاعب فهد يوسف , اللاعب أسامة أومري , اللاعب مارديك مارديكيان , اللاعب حميد ميدو , اللاعب فراس الخطيب , اللاعب عمر خريبين , اللاعب عمر السومة , اللاعب غابرييل صومي.

موعد مباراة سوريا واستراليا والقنوات الناقلة والتشكيلة الرسمية