وزارة الخدمة المدنية تعلن انهاء مطابقة 821 مواطن يوم غد الثلاثاء 16/11/1438 للوظائف الصحية

في جديد اخبار المملكة العربية السعوديه , وابرز ماتضمنته الانباء حول الوظائف الصحيه التي سبق واطلقتها وزارة الخدمة المدنية , فقد نوهت الوزاره قبل ساعات من نهار اليوم الاثنين 15 ذي القعده 1438 , باتمام عمليات الانتهاء من مطابقة بيانات المشمولين بالقبول في الوظائف الصحيه , وتصريحات من قبل وزارة الخدمة المدنية بانه ومع نهاية دوام يوم غد الثلاثاء فسوف يتم استقبال نحو 821  مواطناً ومواطنة من المتقدمين على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية والمعلنة في  تاريخ يوم 4-11-1438  على موقع الوزارة الإلكتروني .

وزارة الخدمة المدنية تعلن انهاء مطابقة 821 مواطن

ومن جانبها فقد قامت – وزارة الخدمة المدنية – بالمطالبه منهم في تاريخ يوم 11 ذي القعدة الجاري الخميس الماضي , بان يبادروا الى مراجعة أي من فروع أو مكاتب الوزارة في مختلف مناطق ومحافظات المملكة في تاريخ يوم امس الاحد بهدف استكمال إجراءات المطابقة النهائية.

وهو الامر الذي من الواجب اتمامه ضمن الانتهاء من مطابقى بيانات التوظيف في وظائف الخدمة المدنية الصحيه للعام 1438 – 1439 , وان يستكملوا جميعا عمليات مطابقة ما سجلوه على نظام جداره من بيانات مع ما لديهم من وثائق أصلية، مع متابعه اعلانات ظهور الاسماء  التي تمت الموافقه عليها لاتمام مفاضلتهم , شرط ان تكون مبنيه على عناصر المفاضلة المعدل في المؤهل العلمي، اقدمية التخرج ومن بعدها النظر الى الرغبات المكانية.

كما وتجدر الاشاره الى ان الوزارة , قامت قبل ساعاتبتقديم الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح وإنما للتأكد من سلامة البيانات, وذلك بالتوافق مع جميع الشروط المطروحه من قبلها مسبقا والتي تتضمن  شرط عدم القبول والموافقه لكل من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية ضمن فترة المطابقة .

ناهيك على انه لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة من قبل وزارة الخدمة المجنية , ولكل من تقدم بطلب توظيف في الوظائف الصحيه , فيلزمه المراجعه والمطابقه وفق الموعد المخصص لها ,  وفي حال لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولاً منه عن رغبته في التوظيف ضمن وظائفها المتوفره للهذا العام .

وللدخول على الموقع الالكتروني المخصص للاستفسارات والمطابقه في صفحة الوظائف الصحيه ” وزارة الخدمة المدنية , يمكن الدخول من هذا الرابط (( هنـــــا ))