أخبار مصر

“الآثار” تفتتح مقبرتين بعد الانتهاء من أعمال ترميمهما بالأقصر | صور

فتح مقبرتين بعد الانتهاء من أعمال ترميمهما بالأقصر
افتتحت وزارة الآثار المصرية اليوم الأحد مقبرتين بمنطقة درع أبو النجا بمحافظة الأقصر، وذلك بعد الانتهاء من أعمال ترميمهما، ضمن خطة الوزارة للتطوير المناطق الآثرية في مصر.

وحضر الافتتاح كل من الدكتور مصطفي وزيري، الأمين العام للمجلس الأعلي للآثار، والمستشار مصطفي أدهم محافظ الاقصر، بالإضافة إلي مجموعة من قيادات وزارة الآثار ومركز البحوث الأمريكية المسئولة عن ترميم المشروع.
والجدير بالذكر أن وزارة الآثار قد أعلنت عن افتتاح مقبرتين ومعرض آثري اليوم الأحد بمحافظة الاقصر بمنطقة درع أبو النجا، حيث تحتوي هذة المقبرة على مئات من مقابر النبلاء التي يرجع تاريخها إلي المملكة الوسطي وفترات مختلفة من عصور الاسرات ١٨- ٢٦ وعصر البطالمة.

 
فتح مقبرتين بعد الانتهاء من أعمال ترميمهما بالأقصرفتح مقبرتين بعد الانتهاء من أعمال ترميمهما بالأقصرفتح مقبرتين بعد الانتهاء من أعمال ترميمهما بالأقصرفتح مقبرتين بعد الانتهاء من أعمال ترميمهما بالأقصرفتح مقبرتين بعد الانتهاء من أعمال ترميمهما بالأقصرفتح مقبرتين بعد الانتهاء من أعمال ترميمهما بالأقصرفتح مقبرتين بعد الانتهاء من أعمال ترميمهما بالأقصرفتح مقبرتين بعد الانتهاء من أعمال ترميمهما بالأقصر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق