أخبار مصر

توزيع جوائز مسابقة الأهرام الرياضية “حلم الجماهير” | صور

توزيع جوائز مسابقة الأهرام الرياضية “حلم الجماهير”
نظمت مؤسسة الأهرام، اليوم الإثنين، حفل توزيع جوائز المسابقة الرياضية الكبري” حلم الجماهير”، بحضور الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، والكاتب الصحفى علاء ثابت رئيس تحرير جريدة الأهرام، وهشام صقر مدير عام الإعلانات التجارية والمبوبة والإصدارات.

وقال الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، خلال حفل توزيع الجوائز، إن مؤسسة الأهرام رقم واحد في مصر والعالم العربي، وستظل كذلك بفضل تميزها في العديد من المجالات، كما أنها شديدة التميز في الرياضة، موضحًا أنها كانت تنظم مسابقة رياضية وانقطعت لفترة، ولكنها عادت من جديد.
وأشار سلامة إلى أن مسابقة حلم الجماهير تم تنظيمها على هامش البطولة الإفريقية والتي نجحت نجاحاً منقطع النظير، بشهادة العالم كله، رغم عدم التوفيق لفريقنا القومي، وأثبتت أن مصر قادرة على تنظيم البطولات والأحداث الهامة، وذلك رغم قصر الفترة التي أسند فيها التنظيم لمصر.
ووجه رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام الشكر لرعاة المسابقة والعملاء والجماهير، الذين يدركون أنهم يتعاملون مع كيان كبير، مشيدًا بجهود قطاع التحرير في المؤسسة موضحًا أنه يلعب دورا رئيسيا بالمؤسسة وهو القاطرة التي تقود أي نجاح، مضيفًا أنهم قاموا بشغل متميز خلال البطولة كالعادة.
وأعلن سلامة عن تنظيم مسابقة للدوري العام وستكون جوائزها قيمة، وسيارات.
وقال الكاتب الصحفي علاء ثابت رئيس تحرير جريدة الأهرام، إن مؤسسة الأهرام طول تاريخها في مقدمة المؤسسات، وخصوصا في قطاع الرياضة، مشيرًا إلي أنه سبق للمؤسسة تنظيم العديد من البطولات والمسابقات الكبرى.
ووجه ثابت الشكر لقراء جريدة الأهرام، والمشتركين في المسابقة والذين تجاوز عددهم 900 ألف شخص، موضحًا أن من انطبق عليهم الشروط وكانت إجاباتهم صحيحة بلغ 150 ألف متسابق، موضحًا أن الجائزة الأولي عبارة عن سيارة، بالإضافة إلى 187 جائزة أخري.
وقال الأستاذ هشام صقر، إن مؤسسة الأهرام هي قلعة التثقيف والتنوير في مصر والوطن العربي، ومن أكبر المؤسسات الصحفية في العالم، موضحًا أن مؤسسة الأهرام انفردت بتنظيم مسابقة حلم الجماهير، وكانت أكبر مسابقة رياضية، بهدف زيادة الترابط مع القراء.
وأوضح صقر أن هدايا المسابقة تضمنت سيارة، و100 كوبون مشتريات من محلات عرفة بقيمة 3000 جنيه، وكروت خدمات صحية، وشاشات، مقدمًا الشكر لرعاة المسابقة ومجلس الإدارة برئاسة الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة لدعم المسابقة.

وفاز كامل عبد العزيز من شبرا بالجائزة الأولى “سيارة”.
الفائز بالسيارة في مسابقة الأهرام الرياضية مع عبد المحسن سلامة وعلاء ثابتالفائز بالسيارة في مسابقة الأهرام الرياضية مع عبد المحسن سلامة وعلاء ثابت

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق