كأس زايد للأندية الأبطال: الأهلى السعودي 1 - 1 و. سطيف (وفاق سطيف يقصى)

الهداف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

البطاقة الفنية:

ملعب الجوهرة المشعة بجدة السعودية، جمهور قليل، أرضية رائعة، طقس حار، إنارة جيدة، تنظيم محكم.

التحكيم للطاقم: جهاد جريشة، محمود ابو الرجال، وليد علي، الحكم الرابع: الفاضل محمد.

الآهداف: بانوح (د 17) للوفاق.

سعيد المولد (د 50) للأهلى.

الأهلي: محمد العويس، سعيد المولد، محمد الفتيل، محمد أبو زيد، نوح الموسى، باولو ديار هنكاليس، عبد الله بخيت، عبد الرحمان غريب، عبد الفتاح عسيري، فراس الغامدي، عبد الله مجرشي.

المدرب: بابلو ادريان جويدي.

الوفاق: زغبة، ، رضواني، فرحاني، بدران، نمديل، سيدهم، ربيعي، عيبود، جحنيط، جابو، بانوح.

المدرب: زكري.

============

ملخص الشوط الأول:

بداية المباراة كانت سريعة، متكافأة مع سيطرة خفيفية للوفاق، أما أول محاولة كانت في (د13) بتوزيعة في العسيري ناحية بابلو دياز الذي منفرد في منطقة الوفاق، لكن الدفاع السطايفي والحارس زغبة أبعدوا الخطر بصعوبة.  تلتها في (د14) هجمة معاكسة من جابو الذي يمرر الكرة في العمق ناحية رضواني حيث إنفلت من الرقابة وسدد لكن ردها الدفاع، بعدها في   (د17) سجلنا هجمة معاكسة من جابو الذي يمرر ناحية فرحاني يتوغل على الجهة اليسرى يمرر ناحية بانوح الذي سدد الكرة مباشرة إصطدمت في العارضة ودخلت الشباك.  آخر محاولة في هذا الشوط كانت في (د37) بمخالفة نفذها أكرم جحنيط على الجهة اليسرى لكن الدفاع تدخل وأبعدها بصعوبة، لينتهي الشوط الأول على وقع تقدم الوفاق بهدف نظيف.

ملخص الشوط الثاني:

الشوط الثاني دخله الأهلي بقوة، بنية تعديل النتيجة، ففي (48) سجلنا أول محاولة في هذا الشوط دخله الأهلي بقوة توزيعة من غريب ناحية عبد الله السعيد تسديدته مرت جانبية، تلتها في (د50) توزيعة من عسيري بعد توغله على الجهى اليمنى وسعيد المولد يسجل هدف التعادل بعد خروج سيئ للحارس زغبة. تواصلت المحاولات وفي (د85) سنحت فرصة جديدة للأهلي السعودي، توزيعة بخيت ناحية مهند أبوراديه والحارس زغبة يبعدها بصعوبة، تلتها توزيعة رضواني على الجهة اليمنى ناحية جابو، الأخير يسددها بنصف مقصية بطريقة رائعة والحارس يبعدها بأعجوبة. ليرمي الوفاق بثقله في الهجوم بغية تسجيل الهدف الثاني، ففي (د90+1) عمل فردي من لاكروم يتوغل ويسدد من خارج المنطقة والحارس يتصدى، حيث كانت المحاولة الأخيرة خلال المباراة التي إنتهت على وقع التعادل الإيجابي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق