محرز مهدد بمصير يايا توريه مع غوارديولا

العربى الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تتساءل  عن مصير النجم الجزائري  مهاجم نادي  الإنكليزي وسط مخاوف من مصير مماثل للإيفواري يايا توريه، الذي عانى كثيراً مع المدرب الإسباني ، منذ استلامه قيادة الفريق الإنكليزي.

ولم يظهر النجم العربي الجزائري رياض محرز، الذي قدم في الصيف الماضي من نادي ليستر ستي، منذ فترة مع ناديه الجديد مانشستر سيتي، حيث غاب عن التشكيلة الأساسية للمدرب بيب غوارديولا في العديد من مباريات الدوري الإنكليزي أو الكأس، حتى أنه لعب لأول مرة لمدة 20 دقيقة في المباراة التي سحقوا فيها تشلسي في الأسبوع 26 من المسابقة المحلية.

وتوقعت وسائل إعلام جزائرية عودة محرز إلى التشكيلة الأساسية منذ لقاء إيفرتون، لكن بيب غوارديولا أراد خلاف ذلك، ما جعل الأمور تبدو مشابهة لما كان يحدث مع النجم الإيفواري يايا توريه، الذي فقد كل شيء في مانشستر ستي، واضطر بنهاية الأمر إلى الخروج.


اقــرأ أيضاً

وبعد خروج توريه، اتهم المدرب الإسباني بالعنصرية، الأمر الذي أكده أسطورة الكرة الكاميرونية صامويل إيتو، الذي تعرض هو الآخر للتهميش من قبل غوارديولا في برشلونة، لذلك يدور السؤال الكبير في أذهان محبي محرز، هل دُفع مبلغ 60 مليون يورو في صفقة النجم الجزائري، لأن المدير الفني يؤمن به أم لمجرد التنافس على تدريبه؟
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق